حريق هائل بمبنى الإذاعة الفرنسية وسط باريس ولا أنباء عن ضحايا

حريق هائل بمبنى الإذاعة الفرنسية وسط باريس ولا أنباء عن ضحايا

العالم
آخر تحديث الجمعة, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 06:28 (GMT +0400).
حريق هائل بمبنى الإذاعة الفرنسية وسط باريس ولا أنباء عن ضحايا

باريس، فرنسا (CNN)- شب حريق هائل في مبنى الإذاعة الفرنسية بوسط العاصمة باريس الجمعة، ولم تتوافر أنباء فورية عن سقوط ضحايا نتيجة الحريق، الذي أدى إلى تصاعد سحابة كثيفة من الدخان غطت سماء المنطقة.

وقالت المتحدثة باسم "راديو فرنسا"، ماريان بيلو، إن الحريق بدأ في جزء خال من الموظفين، مازال قيد الإنشاء، في الطوابق العليا لمبني الإذاعة، فتم على الفور إخلاء المبنى، واستدعاء فرق الإطفاء للتعامل مع الحريق.

وأضافت بيلو أن أسباب اندلاع الحريق لم تتضح بعد، وأن فريقاً من المحققين مازال يواصل التحقيق في الواقعة، كما لم ترد أي أنباء عن سقوط أي إصابات نتيجة الحريق.

وأظهرت صور بثتها وكالة الصحافة الفرنسية وموقع "غيتي إيميدج" أعمدة دخان كثيفة تتصاعد من الطوابق العليا بمبنى الإذاعة، ذي التصميم الدائري.

كما أظهرت صور أخرى نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي سحابة الدخان تغطي سماء العاصمة الفرنسية، أمكن مشاهدتها من على مسافات بعيدة، في عدة أنحاء متفرقة من باريس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حريق هائل بمبنى الإذاعة الفرنسية وسط باريس ولا أنباء عن ضحايا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/31","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}