خبر عاجل

Close
مصدر: المشتبه به بتفجير نيويورك أعلن ولائه لداعش

صحف العالم: السجن عام لشابة إيرانية بسبب مباراة لكرة الطائرة

صحف العالم: السجن عام لشابة إيرانية بسبب مباراة لكرة الطائرة

صحف دولبة
نُشر يوم يوم الاثنين, 03 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 08:25 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:47 (GMT +0400).
من إحدى مباريات المنتخب الإيراني لكرة الطائرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تداولت الصحف العالمية مجموعة متنوعة من الأخبار والتطورات ومنها الحكم على شابة إيرانية بالسجن عاما بسبب مباراة لكرة الطائرة، وكندا تبدأ أولى عملياتها ضد داعش تحت قيادة التحالف الدولي.

تايمز أوف إسرائيل

حكم على شابة إيرانية، ألقي القبض عليها في طهران بتهمة حضور مباراة لكرة الطائرة، باسجن لمدة عام واحد، وفقا لمحاميها.

وقد عرضت غونشيه غافامي، 25 عاما، أمام المحكمة الشهر الماضي بعد أن ألقي القبض عليها في يونيو/ حزيران الماضي باستاد في طهران، حيث أقيمت مباراة لكرة الطائرة بين إيران وإيطاليا.

من جهتها، قالت السلطات الإيرانية إنها ألقت القبض على غافامي لأسباب أمنية لا علاقة لها بمباراة كرة الطائرة، وقد تم اعتقالها حتى اليوم لمدة 126 يوما.

ذا انديبندنت

أظهر استطلاع للرأي أن ثلاثة أرباع الهولنديين يؤيدون منع جميع أشكال الختان، في الوقت الذي يستعد فيه البرلمان إلى مناقشة القضية الأسبوع المقبل.

وأظهر الاستطلاع أن 74 في المائة من المستطلعة آراؤهم عبروا عن رفضهم السماح بممارسة الختان، فيما قال عشرة في المائة فقط إنهم يوافقون على حق الوالدين في الاختيار بين الختان أو عدمه.

وسيصدر البرلمان الهولندي قراره النهائي الأربعاء المقبل، فيما يدفع الحزب اليساري والتقدمي باتجاه منع السماح بالختان.

لوس أنجلوس تايمز

أسقطت كندا أول صواريخها نحو أهداف تابعة لتنظيم داعش الأحد، في منطقة قرب الفلوجة بالعراق، وفق ما ذكره مسوؤلون كنديون.

واستهدفت القوات الكندية بطائرات من طراز CF-18 مواقع للتنظيم، وأسقطت متفجرات في عملية استغرقت أربع ساعات.

وكندا هي جزء من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، الذي تم تشكيله في سبتمبر/ أيلول الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صحف العالم: السجن عام لشابة إيرانية بسبب مباراة لكرة الطائرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}