استطلاعات تظهر احتفاظ الجمهوريين بأغلبيتهم في مجلس النواب الأمريكي

استطلاعات تظهر احتفاظ الجمهوريين بأغلبيتهم في مجلس النواب الأمريكي

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:10 (GMT +0400).
الانتخابات النصفية للكونغرس الأمريكي: استطلاعات تظهر تقدما للجمهوريين على الديمقراطيين

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أظهرت الاستطلاعات الأولية، الثلاثاء، أن الجمهوريين سيحتفظون بأغلبيتهم في مجلس النواب الأمريكي، إذ لم يتبق أمامهم سوى الفوز بثلاثة مقاعد لفرض سيطرتهم الكاملة على المجلس.

وبحسب هذه الاستطلاعات، فإن تقدم الجمهوريين سيعطيهم قدرة على تعطيل قرارات الرئيس الأمريكي في مجلس الشيوخ.

ويشار إلى أنه إذا افرزت الانتخابات تقدما للجمهوريين فإن محللين يرجعون ذلك إلى سياسات الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، التي أفضت إلى صعوبات تثقل كاهل الاقتصاد الأمريكي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"استطلاعات تظهر احتفاظ الجمهوريين بأغلبيتهم في مجلس النواب الأمريكي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}