نيجيريا.. 10 قتلى في انفجار استهدف حشداً أمام ماكينة للصرف الآلي

نيجيريا.. 10 قتلى في انفجار استهدف حشداً أمام ماكينة للصرف الآلي

العالم
آخر تحديث الجمعة, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:28 (GMT +0400).
نيجيريا.. 10 قتلى في انفجار استهدف حشداً أمام ماكينة للصرف الآلي

صورة أرشيفية من تفجير سابق بنيجيريا

كانو، نيجيريا (CNN)- أودى انفجار استهدف حشداً أمام ماكينة للصرف الآلي في شمال شرقي نيجيريا، بحياة عشرة أشخاص على الأقل، كما أسفر عن إصابة عشرات آخرين، بحسب ما أكد مسؤولون وشهود عيان لـCNN الجمعة.

وقال سكان محليون ومتطوعون بفرق الإنقاذ إن الانفجار، الذي وقع في بلدة "أزاري"، نجم عن عبوة ناسفة كانت مخبأة في حقيبة بلاستيكية، بينما كان العشرات يصطفون أمام ماكينة صرف النقود، أمام أحد البنوك، صباح الجمعة.

وفيما لم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم، أشارت المصادر إلى أن نفس البلدة كانت مسرحاً لهجوم سابق شنه مسلحون من جماعة "بوكو حرام" الإسلامية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نيجيريا.. 10 قتلى في انفجار استهدف حشداً أمام ماكينة للصرف الآلي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/07","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}