مقتل شخص وإصابة 3 في انفجار منصة نفطية في لويزيانا

مقتل شخص وإصابة 3 في انفجار منصة نفطية في لويزيانا

العالم
نُشر يوم الجمعة, 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 04:36 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:59 (GMT +0400).
قوراب تقوم بإطفاء منصة نفطية في خليج المسكيك تعرضت لانفجار في 2010

قوراب تقوم بإطفاء منصة نفطية في خليج المسكيك تعرضت لانفجار في 2010

(CNN)--انفجرت منصة نفطية على سواحل نيوأورليانز، بالولايات المتحدة الخميس، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، بحسب ما أعلن مكتب سلامة البيئة في بيان.

المنصة متوقفة عن العمل، ولا يوجد تقارير عن حدوث تلوث، طبقا لما أفاد البيان، وتقع المنصة على بعد 12 ميلا من أوليانز، وتديرها شركة هوستن فيلد انيرجي.

وقال المكتب بأن الانفجار وقع في المنصة ويست دلتا 105، في خليج المكسيك، وسمع صوت الانفجار بحدود الساعة الثالثة مساء، وقد نقل المصابون لتلقي العلاج، فيما كان حجم الدمار في المنصة محدودا، وقد استجاب حرس السواحل وبدأ التحقيق في الحادث.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل شخص وإصابة 3 في انفجار منصة نفطية في لويزيانا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}