البرتغال: اعتقال رئيس الوزراء السابق للاشتباه بقضايا فساد وتحايل ضريبي

البرتغال: اعتقال رئيس الوزراء السابق للاشتباه بقضايا فساد وتحايل ضريبي

العالم
نُشر يوم السبت, 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:26 (GMT +0400).
البرتغال: اعتقال رئيس الوزراء السابق للاشتباه بقضايا فساد وتحايل ضريبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلن مكتب المدعي العام البرتغالي، السبت، أن رئيس الوزراء السابق للبلاد، خوسيه سقراط، تم اعتقاله للاشتباه به حول قضايا فساد وتحايل ضريبي إلى جانب غسيل أموال.

وبين مكتب المدعي العام أن سقراط من المفترض أن يمثل أمام المحكمة لاستجوابه عن هذه القضايا، السبت.

وأشار تقرير المدعي العام إلى أن سقراط تم اعتقاله مساء الجمعة إلى جانب ثلاثة مشتبه بهم آخرين لم يذكر أسمائهم، على أن نوافيكم بآخر المستجدات حال ورودها.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البرتغال: اعتقال رئيس الوزراء السابق للاشتباه بقضايا فساد وتحايل ضريبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}