ميشيل فلورنوي.. من أبرز المرشحين لخلافة هاغل بوزارة الدفاع الأمريكية

ميشيل فلورنوي.. من أبرز المرشحين لخلافة هاغل بوزارة الدفاع الأمريكية

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 09:20 (GMT +0400).
ميشيل فلورنوي.. من أبرز المرشحين لخلافة هاغل بوزارة الدفاع الأمريكية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—برز اسم ميشيل فلورنوي على العديد من القوائم المختصرة لأسماء أبرز المرشحين لخلافة تشاك هاغل بمنصب وزير الدفاع للولايات المتحدة الأمريكية.

فلورنوي شغلت منصب المساعد الأول لوزير الدفاع لشؤون السياسات وهي أول سيدة بالتاريخ تصل لهذا المنصب، الذي يعتبر أعلى درجة تصل إليه سيدة في "البنتاغون،" بالتاريخ.

وفي مقابلة سابقة مع الزميلة كريستيان آمانبور لـCNN بتاريخ 28 من مايو/ أيار 2014، ثالت فلورنوي: "السعب الأمريكي قلق من الحروب ولكني أعتقد أنه وعندما يتم إيضاح وتبرير أن انخراطا عسكريا بموعد محدد وفي جدول زمني لحماية مصالحهم فإنهم على الأغلب سيدعمون الرئيس في مثل هذا القرار."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ميشيل فلورنوي.. من أبرز المرشحين لخلافة هاغل بوزارة الدفاع الأمريكية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}