أمريكا: مقتل مسلح برصاص الشرطة في تكساس بعد الاشتباه بارتدائه سترة ناسفة

أمريكا: مقتل مسلح برصاص الشرطة في تكساس بعد الاشتباه بارتدائه سترة ناسفة

العالم
نُشر يوم الجمعة, 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 06:21 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:28 (GMT +0400).
1:11

أظهرت مشاهد بثتها قناتا KXAN وKEYE الشقيقتان لـCNN، عدداً كبيراً من سيارات الشرطة، وسيارة إسعاف واحدة على الأقل، تشق أنوارها الظلام في منطقة وسط مدينة أوستن، مع ساعات الصباح الأولى.

أوستن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- أسفر حادث إطلاق نار جديد، شهدته الولايات المتحدة في وقت مبكر من صباح الجمعة، عن مقتل شخص مسلح برصاص الشرطة، بعد الاشتباه في ارتدائه سترة ناسفة.

وتلقت شرطة مدينة "أوستن" في ولاية تكساس عدة بلاغات على رقم الطوارئ 911 في حوالي الساعة 2:25 صباحاً، بقيام شخص مسلح بإطلاق النار على ثلاثة مباني على الأقل، من بينها مقر للشرطة.

وقال مساعد قائد الشرطة، راؤول مونغويا، إن أحد الضباط شاهد المشبه به خارج المبنى، وأطلق النار عليه، فأرداه قتيلاً على الفور، قبل أن يتم استدعاء فريق مكافحة المتفجرات إلى موقع إطلاق النار.

واشتبه الضابط في سيارة كانت قريبة من الموقع، تحتوي على ما يُعتقد أنه جهاز تفجير، كما تراجع ضباط الشرطة الذين هرعوا إلى المكان، بعيداً عن جثة القتيل، بعدما لاحظوا أنه يرتدي "سترة ما"، تشبه السترات الناسفة.

وفيما لم تؤكد مصادر الشرطة ما إذا كان هناك أي مشتبهين إضافيين، أو ضحايا آخرين بخلاف المشتبه به، فقد لفتت إلى أنها قامت بإخلاء المبنى، الذي يقع على مقربة من مبنى القنصلية المكسيكية، نتيجة إطلاق النار.

وأظهرت مشاهد بثتها قناتا KXAN وKEYE الشقيقتان لـCNN، عدداً كبيراً من سيارات الشرطة، وسيارة إسعاف واحدة على الأقل، تشق أنوارها الظلام في منطقة وسط مدينة أوستن، مع ساعات الصباح الأولى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: مقتل مسلح برصاص الشرطة في تكساس بعد الاشتباه بارتدائه سترة ناسفة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/28","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}