صحف العالم: صفعة لممثلة هندية بسبب ملابسها غير اللائقة

صحف العالم: صفعة لممثلة هندية بسبب ملابسها غير اللائقة

صحف دولبة
آخر تحديث الثلاثاء, 02 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:32 (GMT +0400).
الممثلة الهندية جواهر خان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تناولت الصحف العالمية مجموعة من الأخبار والموضوعات ومنها تحقيقات في مصر بعد عملية اختطاف سفينة مصرية على يد عناصر من تنظيم داعش، والقبض على مواطن أسترالي شمال لبنان، حاول التسلل البلاد للالتحاق بتنظيم داعش.

جيروسالم بوست

تجري السلطات المصرية حاليا تحقيقا في حادثة اختطاف قارب تابع للبحرية المصرية، إذ خطط عناصر من تنظيم داعش بالهجوم على سفينة إسرائيلية واختطاف من عليها واستخدامها في عمليات مبادلة للإفراج عن معتقلين فلسطينيين.

وكان أحد عناصر داعش قد أكد أن الهدف من هذه العملية، التي وقعت الشهر الماضي، هو الهجوم على سفينة مصرية تنقل 200 جندي مصري إلى شمال سيناء، واستهداف سفينة إسرائيلية لاختطاف طاقمها ومبادلتهم بمعتقلين فلسطينيين.

ذا غارديان

اعتقل الجيش اللبناني سبعة أشخاص شمال البلاد، من بينهم أسترالي، بشبهة الارتباط بتنظيمات إرهابية والدخول إلى البلاد بطريقة غير مشروعة.

وتم اعتقال المواطن الأسترالي برفقة ستة مواطنين لبنانيين في عملية مداهمة للجيش اللبناني في لواء الكورة قرب طرابلس.

وخلال الفترة الماضية، شهد لواء الكورة عمليات اعتقال لمشتبه بهم من ذوي العلاقة بجماعات إرهابية ولاجئين من دون أوراق ثبوتية.

ديلي ميل

تلقت نجمة بوليوود جواهر خان صفعة مؤلمة على وجهها من أحد الحضور، خلال نصوير برنامج مسابقات تلفزيوني، بسبب ملابسها "غير اللائقة" كما وصفها الرجل.

فخلال التصوير، ما كان من عقيل مالك، 24 عاما، إلا صعود خشبة المسرح وصفع خان التي كانت ترتدي فستانا قصيرا على أحد مسارح مدينة بومباي الهندية.

وقال مالك للشرطة: "كونها فتاة مسلمة، لا يمكنها ارتداء هذا النوع من الملابس."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"صحف العالم: صفعة لممثلة هندية بسبب ملابسها غير اللائقة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/02","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}