خبر عاجل

Close
مصدر: المشتبه به بتفجير نيويورك أعلن ولائه لداعش

كوريا الشمالية تمنع تسمية حديثي الولادة باسم زعيمها كيم جونغ أون

كوريا الشمالية تمنع تسمية حديثي الولادة باسم زعيمها كيم جونغ أون

العالم
آخر تحديث الخميس, 04 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:58 (GMT +0400).
كوريا الشمالية تمنع تسمية حديثي الولادة باسم زعيمها كيم جونغ أون

بيونغ يانغ، كوريا الشمالية (CNN)—أصدرت السلطات في كوريا الشمالية وثيقة تمنع فيها الآباء من تسمية أطفالهم باسم زعيم البلاد كيم جونغ أون، بحسب ما نقلته وكالة أنباء كوريا الجنوبية على لسان مصدر مسؤول في كوريا الشمالية.

وبينت الوكالة أن هذه الوثيقة جاءت "لحماية السلطة العليا لزعيم البلاد."

وذكر تقرير الوكالة أن زعيم كوريا الشمالية السابق، كيم جونغ إل كان قد أصدر مرسوما في العام 2011 يطلب فيه من الأشخاص الذين يحملون اسمه بتغييره بصورة طوعية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كوريا الشمالية تمنع تسمية حديثي الولادة باسم زعيمها كيم جونغ أون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}