السجن 12 عاما و 8 شهور لشابين بريطانيين سافرا إلى سوريا للانضمام لجماعة متطرفة

السجن 12 عاما و 8 شهور لشابين بريطانيين سافرا إلى سوريا للانضمام لجماعة متطرفة

العالم
نُشر يوم الجمعة, 05 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).
الشرطة البريطانية

الشرطة البريطانية

(CNN)-- قالت شرطة ميدلاند البريطانية بأنه تم الحكم على اثنين من البريطانيين، من بيرمنغهام بالسجن الجمعة، بعد إدانتهما بالسفر إلى سوريا للانضمام إلى جماعة متطرفة.

وقد صدر الحكم بحق ناهيد أحدم، و يوسف سروار، وكلاهما يبلغ من العمر 22 عاما، بالسجن 12 سنة و 8 شهور لكل منهما، وكان الشابان قد كذبا على والديهما بالقول إنهما ذاهبان إلى تركيا في إجازة، بحسب ما أفادت الشرطة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السجن 12 عاما و 8 شهور لشابين بريطانيين سافرا إلى سوريا للانضمام لجماعة متطرفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}