مقتل 6 جنود أوكرانيين في معارك مع الانفصاليين وكييف تتهم موسكو بإرسال المرتزقة

مقتل 6 جنود أوكرانيين في معارك مع الانفصاليين وكييف تتهم موسكو بإرسال المرتزقة

العالم
آخر تحديث الجمعة, 05 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:20 (GMT +0400).
جندي أوكراني يطلق صاروخ من صواريخ أنظمة الدفاع الجوي 1 ديسمبر/ كانون الأول 2014

جندي أوكراني يطلق صاروخ من صواريخ أنظمة الدفاع الجوي خلال تمرين عسكري 1 ديسمبر/ كانون الأول 2014

(CNN)-- قتل ستة جنود أوكرانيين وأصيب 13 آخرون في القتال الدائرة مع الانفصاليين في شرق البلاد، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية بحسب ما أفاد المتحدث باسم وزارة الدفاع الجمعة.

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن والدفاع الأوكراني، أندريه ليسينكو، للمراسلين الصحفيين في العاصمة كييف، بأن "الجانب الروسي مستمر في إرسال جماعات إضافية من المرتزقة، والأسلحة، والمعدات العسكرية، والذخائر، والإمدادات اللوجستية إلى المناطق التي تسيطر عليها المليشيات المسلحة بصورة مؤقتة".

وأضاف بأن ثلاثة طوابير عسكرية روسية، تتحرك باتجاه شرق أوكرانيا، وأن أحد هذه الطوابير تحرك من روسيا عن طريق دوبروفكا باتجاه دمايتريفكا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"مقتل 6 جنود أوكرانيين في معارك مع الانفصاليين وكييف تتهم موسكو بإرسال المرتزقة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/05","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}