مع اقتراب صدور تقرير التعذيب خلال فترة ولايته.. بوش: سيكون هناك تقرير مضاد

مع اقتراب صدور تقرير التعذيب خلال فترة ولايته.. بوش: سيكون هناك تقرير مضاد

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 09 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:45 (GMT +0400).
مع اقتراب صدور تقرير التعذيب خلال فترة ولايته.. بوش: سيكون هناك تقرير مضاد

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال الرئيس الأمريكي السابق، جورج بوش، إنه سيصدر تقرير مضاد بعد صدور تقرير أساليب الاستجواب القسرية المتوقع كشفه قريبا عن ممارسات وكالة الاستخبارات المركزية "CIA."

وقال بوش في مقابلة مع CNN: "لم أرى التقرير ولكن ما فهمته هو أنه سيكون مهما جدا وسيكون هناك تقرير آخر مضاد صادر عن وكالة الاستخبارات.. وما أريد قوله هو أننا محظوظون لامتلاكنا رجالا ونساء يعملون بجد في الـCIA ويقوموا بخدمتنا.. هؤلاء أشخاص وطنيون."

وتابع قائلا: "مهما جاء في التقرير إذا قام بتهميش دورهم تجاه دولتنا فإن ذلك خروج عن الأصل والقاعدة.. أنا أعرف مدراء ونواب للمدراء وموظفين بالوكالة وهؤلاء أشخاص صالحون ونحن محظوظون كأمة لضمهم."  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مع اقتراب صدور تقرير التعذيب خلال فترة ولايته.. بوش: سيكون هناك تقرير مضاد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/09","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}