شرطة بيرمينغهام ببريطانيا: تلقينا تهديدات جدية من مصادر مجهولة ضد عناصرنا

شرطة بيرمينغهام ببريطانيا: تلقينا تهديدات جدية من مصادر مجهولة ضد عناصرنا

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 09 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:06 (GMT +0400).
شرطة بيرمينغهام ببريطانيا: تلقينا تهديدات جدية من مصادر مجهولة ضد عناصرنا

صورة أرشيفية لعناصر بالشرطة البريطانية

بيرمينغهام، بريطانيا (CNN)— أكدت الشرطة في بيرمينغهام ببريطانيا، الثلاثاء، التقارير حول تلقيا تهديدات باستهداف عناصرها، بحسب ما نقلته محطة التلفزة البريطانية "BBC."

وقالت الشرطة في بيان أنها حصلت على تهديدات "جدية من مصادر مجهولة" دون التعليق على أنباء أن هذه التهديدات كانت بالقتل والخطف، بحسب ما نقلته BBC.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شرطة بيرمينغهام ببريطانيا: تلقينا تهديدات جدية من مصادر مجهولة ضد عناصرنا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}