ظريف يستقبل قسيسين أمريكيين في طهران

ظريف يستقبل قسيسين أمريكيين في طهران

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 10 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:53 (GMT +0400).
جانب من الحضور في مؤتمر مكافحة الإرهاب والتطرف الذي عقد في العاصمة الإيرانية طهران على مدى يومين 9 ديسمبر/ كانون الأول 2014

جانب من الحضور في مؤتمر مكافحة العنف والتطرف الذي عقد في العاصمة الإيرانية طهران على مدى يومين 9 ديسمبر/ كانون الأول 2014

(CNN)-- استقبل وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، في طهران، القسيسين الأمريكيين بيشان جين، و الكاردينال مك كاريك، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.

وجاء استقبال ظريف للقسيسين على هامش المؤتمر الدولي الذي عقدته إيران تحت عنوان "عالم ضد العنف والتطرف" وشاركت فيه وفود من 40 دولة.

وأكد طريف خلال اللقاء "أن الإرهاب والعنف والتطرف، من أهم هواجس الشعوب وأتباع الأديان الإلهية، وأن هذه الأديان بريئة من كل هذا التطرف والعنف، بحسب الوكالة."

وأكد الجانبان على "ضرورة التعاون والتنسيق والحوار بين الأديان من أجل التصدي لثقافة العنف والتطرف."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ظريف يستقبل قسيسين أمريكيين في طهران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}