ماكين يرجح أن يشعل تقرير التعذيب غضبا يؤدي لأعمال عنف بدول إسلامية

ماكين يرجح أن يشعل تقرير التعذيب غضبا يؤدي لأعمال عنف بدول إسلامية

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 10 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:36 (GMT +0400).
ماكين يرجح أن يشعل تقرير التعذيب غضبا يؤدي لأعمال عنف بدول إسلامية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال السيناتور الأمريكي، جون ماكين، الثلاثاء، إنه ومن المرجح أن يشعل تقرير الكونغرس حول أساليب الاستجواب القسرية التي استخدمتها وكالة الاستخبارات الأمريكية ضد المشتبه بهم بأعمال إرهابية أعمال عنف في العالم الإسلامي.

وتابع ماكين قائلا: "هذا لا يعني أننا نخبر العالم بأمر صادم.. العالم أجمع يعرف مسبقا أننا قمنا بعمليات إغراق وهمي في استجواب السجناء ويعلم أننا قمنا بتعريض السجناء لأساليب أخرى متنوعة ويعلم أيضا أننا استخدمنا هذه الأساليب في مواقع سرية ومثل هذه الأمور لم تعد سرا منذ عقد من الزمن."

وأضاف: "الإرهابيون يمكن أن يستخدموا مثل هذه المعلومات كذريعة لمهاجمة الأمريكيين ولكنهم لا يحتاجون لذريعة لذلك."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماكين يرجح أن يشعل تقرير التعذيب غضبا يؤدي لأعمال عنف بدول إسلامية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}