أمريكا: إصابة 4 أشخاص بإطلاق نار قرب مدرسة ثانوية في بورتلاند

أمريكا: إصابة 4 أشخاص بإطلاق نار قرب مدرسة ثانوية في بورتلاند

العالم
نُشر يوم السبت, 13 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:12 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
أمريكا: إصابة 4 أشخاص بإطلاق نار قرب مدرسة ثانوية في بورتلاند

بورتلاند، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أصيب أربعة أشخاص، بجروح، الجمعة، في عملية إطلاق رصاص وقعت بالقرب من مدرسة ثانوية في منطقة بورتلاند في أوريغون.

وبينت الشرطة أن فتاة في الـ16 من عمرها من بين المصابين حالتها حرجة، وشاب آخر يبلغ من العمر 17 عاما حالته خطرة إلى جانب آخر يبلغ من العمر 20 عاما، فيما أصيبت فتاة تبلغ من العمر 19 عاما بجروح متوسطة.

وبحسب المعلومات الأولية فإن هذه الحادثة يُعتقد أن لها صلة في صراع عصابات في المدينة.

وأعلنت الشرطة عن إلقائها القبض على شاب يبلغ من العمر 22 عاما على صلة بحادثة إطلاق النار دون تقديم أي تفاصيل إضافية عن هويته.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: إصابة 4 أشخاص بإطلاق نار قرب مدرسة ثانوية في بورتلاند","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/13","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}