هل تدخل الحيوانات الجنة؟ إليكم رأي الفاتيكان

هل تدخل الحيوانات الجنة؟ إليكم رأي الفاتيكان

العالم
آخر تحديث السبت, 13 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:36 (GMT +0400).
هل تدخل الحيوانات الجنة؟ إليكم رأي الفاتيكان

روما، إيطاليا (CNN)— أثارت تقارير إعلامية صدرت مؤخرا حماس أشخاص حول العالم حول أنباء كون بابا الفاتيكان، فرانسيس يؤمن على ما يبدو بأن الحيوانات يمكن أن تدخل الجنة بعد وفاتها، إلا أنه لا يوجد تصريح رسمي واضح يؤكد موقف بابا الفاتيكان حول هذه القضية.

من جهة أخرى، بابا الفاتيكان الأسبق بول السادس لم يكن لديه شك بأن الحيوانات تدخل بالفعل الجنة، حيث وثق له تصريح قال فيه: "يوما ما سنرى مرة أخرى حيواناتنا في الحياة الأبدية،" وذلك مواسيا طفلا فقد حيوانه الأليف.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل تدخل الحيوانات الجنة؟ إليكم رأي الفاتيكان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}