صحف العالم: كيم كارداشيان في السعودية قريبا

صحف العالم: كيم كارداشيان في السعودية قريبا

صحف دولبة
نُشر يوم السبت, 13 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:16 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:30 (GMT +0400).
كيم كارداشيان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  اهتمت الصحف العالمية بآخر تطورات الأوضاع العربية والدولية ومن أهمها تسليط الضوء على أساليب التعذيب المختلفة في سوريا، وتداول وسائل الإعلام أنباء عن سفر كيم كارداشيان إلى السعودية الشهر المقبل كضيفة شرف لأحد أفراد العائلة المالكة.

ذا تلغراف

في سوريا، قد يتغير القائمون على عمليات التعذيب، ولكن أشكال التعذيب واحدة، فعناصر تنظيم داعش في سوريا يستخدمون نفس أساليب التعذيب التي يستخدمها النظام السوري.

ووسائل التعذيب هي ذاتها أيضا، فهي مألوفة بالنسبة للسوريين، ولعل من أبرزها "الكرسي الألماني،" و"العجل،" و"السجادة الطائرة."

غير أن الأشهر هي "الشبح،" وتعتمد على تعليق السجين من رسغيه، وهي طريقة قديمة استخدمت منذ فترة طويلة في سوريا، ولا أحد يفهم القصد منها.

نيويورك تايمز

في الوقت الذي يخوض فيه مقاتلو تنظيم داعش معارك صعبة على الأرض، يدعم الكثيرون التنظيم عبر تويتر، ولعل من أبرزهم @ShamiWitness، الذي كان حسابه يلقى اهتماما كبيرا بسبب نقله تفاصيل المعارك باللغة الإنجليزية.

غير أن صاحب هذا الحساب لم يكن سوى موظف هندي يدعى مهدي، يعيش ويعمل في مدينة بنغالور.

ولعل مثل هذه الحسابات، كحساب ShamiWitness  الذي تم محوه، يسلط الضوء على الدور الذي يلعبه المتطوعون المتعاطفون مع التنظيم في مناطق مختلفة حول العالم.

ديلي ميل

تناقلت وسائل إعلام أنباء عن تقاضي كيم كارداشيان مليون دولار مقابل قضاء ليلة واحدة برفقة أحد أعضاء العائلة المالكة في السعودية.

ويتوقع أن تسافر كارداشيان إلى السعودية في يناير/ كانون الثاني المقبل لتكون ضيفة شرف أحد أفراد العائلة المالكة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"صحف العالم: كيم كارداشيان في السعودية قريبا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/13","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}