مصدر يكشف لـCNN اللحظات الأخيرة لمحتجز الرهائن بسيدني.. وإعلان الشرطة الأسترالية انتهاء الحصار

مصدر يكشف لـCNN اللحظات الأخيرة لمحتجز الرهائن بسيدني.. وإعلان الشرطة الأسترالية انتهاء الحصار

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 15 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:17 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:54 (GMT +0400).
مصدر يكشف لـCNN اللحظات الأخيرة لمحتجز الرهائن بسيدني..  وإعلان الشرطة الأسترالية انتهاء الحصار

سيدني، أستراليا (CNN)—أعلنت السلطات الأسترالية، الاثنين، عن انتهاء الحصار المفروض على المنطقة التي شهدت عملية احتجاز الرهائن داخل مقهى في مدينة سيدني، بعد اقتحامه من قبل قوات أمنية.

وقال مصدر بالأمن الوطني في تصريح لـCNN إن مداهمة المقهى تمت من خلال قوات خاصة تابعة لوحدة SAS للعمليات الخاصة إلى جانب عناصر من الشرطة حيث تمت دخول المبنى من جهتين مختلفتين.

وتابع المصدر إن محتجز الرهائن أردي قتيلا برصاص القوة المقتحمة، وكان ما لا يقل عن تسعة أشخاص داخل المبنى أثناء عملية المداهمة.

وأشار المصدر إلى أن منفذ عملية الاحتجاز كان يرتدي سترة سوداء غليظة، وكان هناك قلق من احتوائها على متفجرات، قبل أن ينفي فريق المتفجرات المتخصص وجود أي منها في المبنى.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر يكشف لـCNN اللحظات الأخيرة لمحتجز الرهائن بسيدني.. وإعلان الشرطة الأسترالية انتهاء الحصار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}