وزير باكستاني يكشف خطة الهجوم المميت للمسلحين على مدرسة بيشاور

وزير باكستاني يكشف خطة الهجوم المميت للمسلحين على مدرسة بيشاور

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 16 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:42 (GMT +0400).
وزير باكستاني يكشف خطة الهجوم المميت للمسلحين على مدرسة بيشاور

بيشاور، باكستان (CNN)—كشف وزير التعليم الباكستاني، محمد الرحمن الثلاثاء، عن الخطة التي اتبعها المسلحون في الهجوم على مدرسة للأطفال في منطقة بيشاور، والتي راح ضحيتها 141 قتيلا منهم 132 طفلا.

وبين الوزير أن المسلحين قاموا بتفجير سيارة خارج المدرسة لشغل انتباه الحراسة الأمنية، ثم وبعد انشغال الحراس تسلقوا أحد الجدران إلى داخل المدرسة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير باكستاني يكشف خطة الهجوم المميت للمسلحين على مدرسة بيشاور","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}