خبر عاجل

Close
مصدر: المشتبه به بتفجير نيويورك أعلن ولائه لداعش

أستراليا: العثور على ثمانية أطفال قتلوا طعنا في منزل بولاية كوينزلاند

أستراليا: العثور على ثمانية أطفال قتلوا طعنا في منزل بولاية كوينزلاند

العالم
آخر تحديث الجمعة, 19 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:39 (GMT +0400).
الشرطة الأسترالية تداهم أحد المنازل في حادثة سابقة

الشرطة الأسترالية تداهم أحد المنازل في حادثة سابقة

سيدني، أستراليا (CNN) --  لن تكد أستراليا تفيق من صدمة احتجاز عدد من الرهائن في مقهى بسيدني، حتى أعلنت الشرطة العثور على جثث ثمانية أطفال قتلوا طعنا في أحد المنازل بمدينة كيرنز في ولاية كوينزلاند.

وقالت الشرطة إن فحصا للمسكن كشف عن جثث الأطفال، الذين تتراوح أعمالهم بين الثمانية عشر شهرا والخمسة عشر عاما.

وأضافت الشرطة في بيان أصدرته الجمعة أن سيدة، في الثلاثينات من عمرها ويعتقد أنها والدة سبعة من الأطفال القتلى، تتلقى العلاج حاليا بسبب إصابتها بجررح بليغة وهي تساعد الشرطة في مجريات التحقيق.

وقالت الشرطة إنه لم يتم تحديد أي مشتبه به حتى اللحظة في هذه القضية، كما ذكرت أن الطفل الثامن الذي عثر عليه ليس من أبناء السيدة، بل هو قريب للعائلة.

ولم تفصح الشرطة الأسترالية عن أية معلومات إضافية حول هذه الحادثة حتى اللحظة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أستراليا: العثور على ثمانية أطفال قتلوا طعنا في منزل بولاية كوينزلاند","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}