عبدالله عبدالله لـCNN: أفغانستان مستعدة للتعاون مع باكستان ضد طالبان

عبدالله عبدالله لـCNN: أفغانستان مستعدة للتعاون مع باكستان ضد طالبان

فقط على CNN
آخر تحديث السبت, 20 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:43 (GMT +0400).
عبدالله عبدالله لـCNN: أفغانستان مستعدة للتعاون مع باكستان ضد طالبان

كابول، أفغانستان (CNN)-- قال الرئيس التنفيذي لأفغانستان، عبدالله عبدالله، إن بلاده مستعدة للتعاون ولعب دور في الحرب التي تخوضها الجارة باكستان ضد حركة طالبان.

وتابع عبدالله قائلا في مقابلة مع الزميلة كريستيان آمانبور لـCNN: "هناك مرحلة جديدة في العلاقات بين أفغانستان وباكستان،" لافتا إلى أن التعاون الحقيقي بين البلدين سيلعب دورا بعرقلة التهديدات الِإرهابية.

وأضاف: "هذه اللحظة الحقيقية والصائبة ليقرر جميعنا بشكل جازم بأن الإرهاب لن يخدم بأي شكل من الأشكال مصالح الدول الداخلية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عبدالله عبدالله لـCNN: أفغانستان مستعدة للتعاون مع باكستان ضد طالبان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}