السيناتور ماكين لـCNN: الرئيس أوباما لم يفهم أن قرصنة كوريا الشمالية تعتبر "حربا"

السيناتور ماكين لـCNN: الرئيس أوباما لم يفهم أن قرصنة كوريا الشمالية تعتبر "حربا"

فقط على CNN
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:58 (GMT +0400).
السيناتور ماكين لـCNN: الرئيس أوباما لم يفهم أن قرصنة كوريا الشمالية تعتبر "حربا"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال السيناتور جون ماكين، إن الرئيس الأمريكي، باراك أوباما لم يفهم أن قيام قراصنة من كوريا الشمالية باختراق شركة سوني الترفيهية يعتبر إعلان حرب.

واوضح ماكين في مقابلة حصرية لـCNN: "ما لم يفهمه الرئيس هو أن هذا شكل جديد من أشكال الحروب، عندما تقوم بتدمير اقتصاد وفرض رقابة على العالم بشكل عام وعلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل خاص فإن هذا شكل من أشكال الحروب."

وتابع قائلا: "علينا الرد وعلينا الرد بقوة، بما في ذلك مع وضع عقوبات على كوريا الشمالية رُفعت سابقا بعد الرئيس بوش، إلى جانب خطوات أخرى من شأنها عصرهم اقتصاديا."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيناتور ماكين لـCNN: الرئيس أوباما لم يفهم أن قرصنة كوريا الشمالية تعتبر حربا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}