برلماني فرنسي: جرحى بعد قيام سائق حافلة صغيرة بدهس مشاة بشكل إجرامي

برلماني فرنسي: جرحى بعد قيام سائق حافلة صغيرة بدهس مشاة بشكل إجرامي

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:19 (GMT +0400).
برلماني فرنسي: جرحى بعد قيام سائق حافلة صغيرة بدهس مشاة بشكل إجرامي

باريس، فرنسا (CNN)—جرح ما لا يقل عن ثمانية أشخاص، الاثنين، بحادثة دهس بحافلة صغيرة، قام بها شخص "بصورة إجرامية،" على حد تعبير برلماني فرنسي.

ونقلت قناة BFM-TV المتعاونة مع CNN أن سائق الحافلة قام بطعن نفسه حتى الموت بعد الحادثة.

ولا تتوافر معلومات حتى كتابة هذا التقرير إن كان هذا الحادث له صلة بحادث قيام شخص بدهس مشاة هاتفا "الله أكبر" بحسب شاهد عيان.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برلماني فرنسي: جرحى بعد قيام سائق حافلة صغيرة بدهس مشاة بشكل إجرامي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}