FBI يوزع على مكاتبه الميدانية لائحة بأسماء المسارح التي ستعرض فيلم المقابلة

FBI يوزع على مكاتبه الميدانية لائحة بأسماء المسارح التي ستعرض فيلم المقابلة

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:57 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي

(CNN)-- قام مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، بتوزيع نصائح على مكاتبه الميدانية، تتضمن قائمة بالأماكن التي سيعرض فيها فيلم "المقابلة" The Interview الذي أثار الجدل بعد الهجوم الالكتروني الذي تعرضت له شركة سوني المنتجة للفيلم، واتهمت كوريا الشمالية بشنه على الشركة وقرصنة أفلامها التي لم تعرض بعد.

وقال مصدر أمني لـ CNN بأن مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI قام بإرسال إرشادات إلى فرق العمل الإلكترونية في جميع المكاتب الميدانية الليلة الماضية، تتضمن لائحة بكل المسارح التي ستقوم بعرض فيلم المقابلة يوم الخميس.

وتتضمن طلبا بالتواصل المباشر مع إدارة المسرح بالتنسيق مع فرق العمل المشتركة لمكافحة الإرهاب، لإبلاغهم بأي تهديد يمكن أن يواجهوه خلال عرض الفيلم، وطلب منهم الاتصال بالمسرح أو زيارته، والتخوف الأكبر، هو من احتمال استهدافهم أو تعرضهم للقرصنة، وهو تحذير مشابه للتحذير الذي تم توزيعه الأسبوع الماضي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"FBI يوزع على مكاتبه الميدانية لائحة بأسماء المسارح التي ستعرض فيلم المقابلة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}