كوريا الشمالية تشجب إطلاق فيلم "المقابلة" وتصف أوباما بـ"المجرم"

كوريا الشمالية تشجب إطلاق فيلم "المقابلة" وتصف أوباما بـ"المجرم"

العالم
آخر تحديث السبت, 27 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:15 (GMT +0400).
كوريا الشمالية تشجب إطلاق فيلم "المقابلة" وتصف أوباما بـ"المجرم"

بيونغ يانغ، كوريا الشمالية (CNN)—شجبت كوريا الشمالية، السبت، إطلاق فيلم "المقابلة" الذي يصور محاولة اغتيال الزعيم، كيم جونغ أون، حيث عُرض في عدد محدود من دور العراض في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصفت السلطات في بيونغ يانغ، بحسب التقرير المنشور على وكالة الأنباء الرسمية، الرئيس الأمريكي باراك أوباما بـ"المجرم الرئيسي،" الذي أجبر شركة الإنتاج على توزيع الفيلم بشكل عشوائي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كوريا الشمالية تشجب إطلاق فيلم المقابلة وتصف أوباما بـالمجرم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}