باكستان: مقتل 20 مسلحا في هجوم على نقاط تفتيش عسكرية في منطقة القبائل

باكستان: مقتل 20 مسلحا في هجوم على نقاط تفتيش عسكرية في منطقة القبائل

العالم
آخر تحديث السبت, 27 ديسمبر/كانون الأول 2014; 04:33 (GMT +0400).
نقطة تفتيش عسكرية في لاهور

(CNN)-- قتل 20 مسلحاً على الأقل وأصيب 5 جنود باكستانيين، في هجوم شنه مسلحون على نقطتي تفتيش في أحد المناطق القبلية الواقعة في شمال شرق باكستان بحسب ما أفاد مسؤولون باكستانيون السبت.

فقد هاجم المسلحون حاجزين في شيندارا، وخزان كانداو، في منطقة أوراكزاي قبل أن تتمكن قوات الأمن من صد الهجوم، وقد تم نقل الجنود المصابين إلى مركز منطقة كالايا للعلاج بحسب المسؤولين.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باكستان: مقتل 20 مسلحا في هجوم على نقاط تفتيش عسكرية في منطقة القبائل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}