أمريكا.. مطاردة مشتبه بإطلاق النار على شرطيين في لوس أنجلوس واعتقال آخر

العالم
نشر
أمريكا.. مطاردة مشتبه بإطلاق النار على شرطيين في لوس أنجلوس واعتقال آخر

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- تلاحق الشرطة الأمريكية، في هذه الأثناء، أحد المشتبهين بإطلاق النار على اثنين من أفراد الشرطة في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا، مساء الأحد.

وأكدت إدارة الشرطة في المدينة الأمريكية أن اثنين من أفراد الشرطة كانا يقودان سيارتهما في حوالي الساعة 9:20 مساءً، عندما تعرضا لإطلاق النار من قبل مسلحين، باستخدام سلاح ناري.

وقالت المصادر إن الشرطيين ردا على مصدر إطلاق النار، وأشارت إلى أنهما لم يصب أحدهما بسوء، وعلى الفور تمكنت عناصر الأمن من اعتقال أحد المشتبهين، بينما لاذ الآخر بالفرار.

يأتي إطلاق النار على أفراد الشرطة في لوس أنجلوس بعد قليل من مقتل شرطي في ولاية أريزونا مساء السبت، أثناء استجابته لبلاغ عن وقوع جريمة "عنف أسري"، في منطقة "فلاغستاف."

ولقي الشرطي تايلور ستيوارت، البالغ من العمر 24 عاماً، مصرعه بعد قليل من نقله إلى المستشفى، متأثراً بإصابته، بعدما أطلق المشتبه به عدة رصاصات عليه، قبل أن يقدم على الانتحار، بحسب شرطة المدينة.

ويُعد ستيوارت واحداً من بين 125 شرطياً قُتلوا أثناء تأدية مهام وظيفتهم في الولايات المتحدة خلال العام 2014، بحسب ما ذكر مسؤولون في الشرطة الأمريكية.

نشر