إيطاليا: انقاذ 360 مهاجرا من على متن عبارة تبحر دون طاقم

إيطاليا: انقاذ 360 مهاجرا من على متن عبارة تبحر دون طاقم

العالم
نُشر يوم السبت, 03 يناير/كانون الثاني 2015; 10:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
إيطاليا: انقاذ 360 مهاجرا من على متن عبارة تبحر دون طاقم

روما، إيطاليا (CNN)—أعلنت السلطات الإيطالية، السبت، عن وصول 360 مهاجرا كانوا على متن عبارة بلا طاقم تسير بنظام البحار الآلي في البحر الأبيض المتوسط.

وبحسب مسؤول المرفأ الإيطالي فإن من بين المهاجرين 74 شخصا دون سن الـ18 إلى جانب أربعة نساء حوامل.

وبحسب خفر السواحل الإيطالي، فإن العبارة واسمها "غزالدين" كانت تبعد 58 ميلا (نحو 93 كيلومترا) عن مدينة كروتوني عندما بدأت فرق الإنقاذ عملياتهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيطاليا: انقاذ 360 مهاجرا من على متن عبارة تبحر دون طاقم ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}