الهند تلقي القبض على 5 متهمين باغتصاب جماعي لسائحة يابانية بعد سرقتها

الهند تلقي القبض على 5 متهمين باغتصاب جماعي لسائحة يابانية بعد سرقتها

العالم
آخر تحديث الأحد, 04 يناير/كانون الثاني 2015; 04:59 (GMT +0400).
الهند تلقي القبض على 5 متهمين بسرقة سائحة يابانية واغتصابها

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- اعتقلت السلطات الهندية خمسة متهمين باغتصاب سائحة يابانية، وفقاً لما أعلنته الشرطة في مقاطعة كالكوتا في البلاد.

وأشار أحد ضباط الشرطة الهندية، بالاب كانتي غوش، إلى أن رجلاً يتحدث اليابانية تقدم نحو الضحية وبدأ بالتكلم باليابانية "بشكل جيد" مع الضحية، 22 عاماً، في 20 نوفمبر/تشرين ثاني العام الماضي، ووعدها بأخذها مع أصدقائه لعدد من الأماكن السياحية خلال الأيام القادمة، وفقاً لادعاءاتها.

وقالت السلطات بأن الضحية تتعاون معهم للإمساك بالعصابة التي يبدو وأنها تستهدف السياح اليابانيين، خاصة وأنهم أجبروها على سحب حوالي 1200 دولار من حساباتها البنكية، لتتضمن تهم السرقة هذه الاغتصاب في وقت لاحق. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الهند تلقي القبض على 5 متهمين باغتصاب جماعي لسائحة يابانية بعد سرقتها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/04","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}