هجوم باريس... مشتبه به يسلم نفسه والشرطة تنشر صور الأخوين وتكشف عن اسميهما

هجوم باريس... مشتبه به يسلم نفسه والشرطة تنشر صور الأخوين وتكشف عن اسميهما

آخر التطورات
آخر تحديث الخميس, 08 يناير/كانون الثاني 2015; 09:35 (GMT +0400).
المشتبه بهما في تنفيذ الهجوم الذي استخدف صحيفة تشارلي إيبدو

باريس، فرنسا (CNN) --  أعلنت مصادر مقربة من الشرطة الفرنسية تسليم أصغر المشتبه بهم في الهجوم على صحيفة تشارلي إيبدو نفسه للسلطات، فيما تم الكشف عن صور الأخوين المتهمين بتنفيذ الهجوم الأربعاء، والذي ذهب ضحيته 12 شخصا.

وقالت الشرطة الفرنسية إنها تبحث حاليا عن كل من سعيد كواشي، 34 سنة، وشريف كواشي، 32 سنة، ودعت الفرنسيين إلى الإدلاء بأي معلومات قد تساعد السلطات في إلقاء القبض عليهما.

وفي نفس الوقت، حذرت الشرطة الفرنسية من أن المشتبه بهما قد تكون بحوزتهما أسلحة، وبالتالي فإنهما يشكلان خطرا على الأمن العام.

من جهة أخرى، قال مصدر أمني أمريكي إن أحد المشتبه بهم في الهجوم على الصحيفة الفرنسية لديه سجل في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد تعرف عليه مكتب التحقيقات الفدرالية ووكالة الاستخبارات الأمريكية.

وأضاف المصدر أن عمليات متابعة أي أدلة وأسماء ذات علاقة، ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي جارية حاليا للتوصل إلى أي خيط سيساعد في إلقاء القبض على الفارين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هجوم باريس... مشتبه به يسلم نفسه والشرطة تنشر صور الأخوين وتكشف عن اسميهما","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}