سيناتور أمريكي يشبه أوباما بـ"هتلر" بعد غيابه عن مسيرة "شارلي" المناهضة للإرهاب بفرنسا

سيناتور أمريكي يشبه أوباما بـ"هتلر" بعد غيابه عن مسيرة "شارلي" المناهضة للإرهاب بفرنسا

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 13 يناير/كانون الثاني 2015; 11:25 (GMT +0400).
سيناتور أمريكي يشبه أوباما بـ"هتلر" بعد غيابه عن مسيرة "شارلي" المناهضة للإرهاب بفرنسا

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—انتقد السيناتور الأمريكي، راندي ويبر، غياب الرئيس باراك أوباما عن المسيرة المناهضة للإرهاب في العاصمة الفرنسية باريس، بالزعيم النازي، أدولف هتلر.

وقال ويبر في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "حتى أن أدولف هتلر فكر بأنه من المهم الذهاب إلى باريس (للأسباب الخاطئة) وأوباما لم يستطيع القيام بذلك حتى للأسباب الصحيحة."

ويشار إلى أن ويبر قدم اعتذاره في وقت لاحق، الثلاثاء.

ويذكر أن هتلر قام بزيارة إلى باريس في العام 1940، بعد تمكن القوات النازية من احتلال أغلب المناطق الفرنسية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سيناتور أمريكي يشبه أوباما بـهتلر بعد غيابه عن مسيرة شارلي المناهضة للإرهاب بفرنسا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}