احتجاجات أمام كنيسة بكولورادو على طريقة التعامل مع جنازة فتاة مثلية الجنس

احتجاجات أمام كنيسة بكولورادو على طريقة التعامل مع جنازة فتاة مثلية الجنس

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 14 يناير/كانون الثاني 2015; 10:40 (GMT +0400).
احتجاجات أمام كنيسة بكولورادو على طريقة التعامل مع جنازة فتاة مثلية الجنس

كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أثارت طريقة تعامل كنيسة في كولورادو مع جنازة فتاة مثلية الجنس احتجاجات مختلفة بعد رفض الكنيسة عرض صور للمتوفاة تقبل شريكتها.

وبدأ الأمر عندما طلبت الكنيسة من ذوي المتوفاة واسمها فينيسا كولير والمتوفاة في 29 ديسمبر/ كانون الأول الماضي عن عمر 33 عاما، بتغيير بعض الصور التي تظهر في فيديو تخليد ذكراها المفترض عرضه في مراسم الجنازة.

رد العائلة كان بالرفض قائلين: "لن نعيد صياغة حياتها."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"احتجاجات أمام كنيسة بكولورادو على طريقة التعامل مع جنازة فتاة مثلية الجنس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}