فرنسا: مسلح يحتجز رهائن بشكل مؤقت في مكتب بريد

فرنسا: مسلح يحتجز رهائن بشكل مؤقت في مكتب بريد

العالم
آخر تحديث السبت, 17 يناير/كانون الثاني 2015; 08:04 (GMT +0400).
فرنسا: مسلح يحتجز رهائن بشكل مؤقت في مكتب بريد

باريس، فرنسا (CNN)—أعلنت السلطات الفرنسية، عن إلقائها القبض على مسلح قام باحتجاز رهائن بشكل مؤقت في أحد مكاتب البريد، مساء الجمعة، فبل أن يستسلم لقوات الشرطة.

وبينت الشرطة أن الحادث وقع في منطقة كولومبس (نحو 10 كيلومترات شمال غرب العاصمة الفرنسية، باريس، وأنه على الأغلب فإن الرهينة غير مستقر عقليا.

وبينت الشرطة أنه التحقيقات جارية مع الشخص الذي كان يحمل مسدسا عندما دخل إلى مكتب البريد دون أن تتضح إن كانت هذه الخطوة لها علاقة بالإرهاب.

وأشارت الشرطة إلى أن الرهائن خرجوا بسلام بعد استسلام محتجزهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فرنسا: مسلح يحتجز رهائن بشكل مؤقت في مكتب بريد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}