مستشار للرئيس أوباما: على الكونغرس ترك إيران وشأنها

مستشار للرئيس أوباما: على الكونغرس ترك إيران وشأنها

العالم
آخر تحديث الأحد, 18 يناير/كانون الثاني 2015; 11:13 (GMT +0400).
مستشار للرئيس أوباما: على الكونغرس ترك إيران وشأنها

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال دان بفيفر، أحد كبار مستشاري الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، إن على مجلس الشيوخ الأمريكي "الكونغرس،" ترك إيران وشأنها.

وأوضح بفيفر في مقابلة على تلفزيون NBC إن على الكونغرس التوقف على "استبداد السياسة الخارجية للولايات المتحدة، وخصوصا المحادثات الجارية مع إيران لإنهاء برنامجها النووي."

وتابع قائلا إن مشروع قرار جديد للكونغرس حول فرض عقوبات جديدة على إيران سيضر بالسياسة الخارجية لأمريكا، عندها ساقول إيران للعالم: "إن واشنطن كانت تجري محادثات بنية سيئة، وسيؤدي إلى وضع برنامج العقوبات حول العالم للخطر."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مستشار للرئيس أوباما: على الكونغرس ترك إيران وشأنها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}