محلل يفسر سبب ارتفاع شعبية بوتين إلى 82% رغم الضائقة الاقتصادية لروسيا

محلل يفسر سبب ارتفاع شعبية بوتين إلى 82% رغم الضائقة الاقتصادية لروسيا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 يناير/كانون الثاني 2015; 09:04 (GMT +0400).
محلل يفسر سبب ارتفاع شعبية بوتين إلى 82% رغم الضائقة الاقتصادية لروسيا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال بن جودا، المحلل ومؤلف كتاب "الجمهورية الهشة،" إن السبب البسيط لكون شعبية الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين قد ارتفعت لتصل إلى 82 في المائة هو أن هذه الأرقام ببساطة أرقام خاطئة وكاذبة.

وقال جودا في مقابلة مع CNN: "في دولة لا يوجد فيها حرية إعلامية ويمكن اعتقالك بسبب وجهة نظر معينة حتى أن الإعلام على النت تتحكم فيه الحكومة.. وعليه عندما يردك اتصال هاتفي يسألك هل توافق على السياسة التي ينتهجها بوتين، فبالطبع الإجابة ستكون نعم."

وتابع قائلا: "هذا الاستقصاء ليس كالاستقصاء الذي يسأل فيه الناس عن مدى نجاح أو مدى دعمهم للرئيس أوباما مثلا.. بل هو استطلاع خوف من تداعيات إبداء عدم رضاهم عن بوتين من خلال مكالمة هاتفية تجمع آراء الاستقصاء."  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محلل يفسر سبب ارتفاع شعبية بوتين إلى 82% رغم الضائقة الاقتصادية لروسيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}