روسيا تنفي ادعاءات أوكرانيا بدخول دبابات وجنود لدعم الثوار شرق البلاد

روسيا تنفي ادعاءات أوكرانيا بدخول دبابات وجنود لدعم الثوار شرق البلاد

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 20 يناير/كانون الثاني 2015; 09:36 (GMT +0400).
روسيا تنفي ادعاءات أوكرانيا بدخول دبابات وجنود لدعم الثوار شرق البلاد

صورة أرشيفية لوزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو

موسكو، روسيا (CNN)—نفت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، ما قالت إنها "ادعاءات تافه" حول دخول دبابات وجنود روس إلى داخل الأراضي الأوكرانية لدعم الثوار شرق البلاد.

ويأتي هذا النفي بعد أن أعلن رئيس الوزراء الأوكراني، آرسيني ياتسينوك، الاثنين عن دخول جنود ومعدات عسكرية روسية إلى أوكرانيا، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية في البلاد.

وقال رئيس الوزراء في تصريحاته: "أكدت الاستخبارات الأوكرانية على دخول قوات روسية مزودة بدبابات وعدد من أنواع الصواريخ والقذائف كغراد وبوك وسميرش، إلى جانب أنظمة تواصل استخباراتية إلى منطقة دونيتسك، شرق البلاد."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"روسيا تنفي ادعاءات أوكرانيا بدخول دبابات وجنود لدعم الثوار شرق البلاد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/19","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}