لندن: متهم يعترف بحضوره معسكرا تدريبيا إرهابيا تابعا لداعش في سوريا

لندن: متهم يعترف بحضوره معسكرا تدريبيا إرهابيا تابعا لداعش في سوريا

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 21 يناير/كانون الثاني 2015; 01:15 (GMT +0400).
لندن: متهم يعترف بحضوره معسكرا تدريبيا إرهابيا تابعا لداعش في سوريا

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أعلنت السلطات البريطانية، الثلاثاء، عن اعتراف متهم بحضوره معسكرا تدريبيا تابعا لجماعة إرهابية في سوريا.

وأشارت السلطات إلى أن المتهم اسمه عمران خواجة ويبلغ من العمر 27 عاما واعترف بانضمامه لمعسكر تدريبي لجماعة "رايات التوحيد" الموالية لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لندن: متهم يعترف بحضوره معسكرا تدريبيا إرهابيا تابعا لداعش في سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}