طائرتان أمريكيتان تهبطان بسلام بمرافقة مقاتلة حربية بعد إنذار بوجود قنبلة

طائرتان أمريكيتان تهبطان بسلام بمرافقة مقاتلة حربية بعد إنذار بوجود قنبلة

العالم
نُشر يوم الأحد, 25 يناير/كانون الثاني 2015; 12:57 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
أرشيف- طائرتان تابعتان لشركة دلتا في مطار هارتسفيلد جاكسون باتلانتا

أرشيف- طائرتان تابعتان لشركة دلتا في مطار هارتسفيلد جاكسون باتلانتا

(CNN)-- رافقت مقاتلة تابعة لقيادة الدفاع الجوي الأمريكي طائرتان مدنيتان لتهبطا بأمان في مطار هارتسفيلد جاكسون ،بأتلانتا بعد تهديدات بوجود قنبلة، بحسب ما أفاد مدير الاتصال ريزي ماكراين لـ CNN.

ولن تغادر أي من الطائرتين بسبب طبيعة الإجراءات الأمنية، ولكن تم التأكد من سلامة الطائرتين، بعد تفتيشهما بالتعاون بين سلطات المطار، وشرطة الولاية، ووكالة أمن الطيران.

والطائرتان هما الرحلة رقم 1156 لشركة طيران دلتا، والرحلة رقم 2492 لشركة نورثويست، وأكد المتحدثان الإعلاميان للشركتين بأنهما هبطتا بسلام.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طائرتان أمريكيتان تهبطان بسلام بمرافقة مقاتلة حربية بعد إنذار بوجود قنبلة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}