الـFBI يضع سائق سيارة أجرة سابق في واشنطن بقائمة أكثر الإرهابيين المطلوبين

الـFBI يضع سائق سيارة أجرة سابق في واشنطن بقائمة أكثر الإرهابيين المطلوبين

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 فبراير/شباط 2015; 01:05 (GMT +0400).
الـFBI يضع سائق سيارة أجرة سابق في واشنطن بقائمة أكثر الإرهابيين المطلوبين

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— وضع مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI،" سائق سيارات الأجرة السابق، ليبان حاجي محمد على قائمة أكثر الإرهابيين المطلوبين.

محمد وهو أمريكي من أصول صومالية ويبلغ من العمر 29 عاما، أثار اهتمام الـFBI بسبب عمله السابق كسائق أجرة لسنوات قبل مغادرته أمريكا للانضمام لحركة الشباب المجاهدين الصومالية، وهو متواجد بالفعل هناك.

وأشارت الـFBI إلى أن محمد وقبل سفره للحركة كان يقوم بتجنيد أفراد لصالح حركة الشباب، وأن المخاوف تكمن في عودة محمد لأمريكا وقيامه بتنفيذ مخططات إرهابية في البلاد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الـFBI يضع سائق سيارة أجرة سابق في واشنطن بقائمة أكثر الإرهابيين المطلوبين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}