الجيش المصري يؤكد سقوط قتلى وجرحى بين عناصره في حادث عرضي بساحل العاج

الجيش المصري يؤكد سقوط قتلى وجرحى بين عناصره في حادث عرضي بساحل العاج

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 04 فبراير/شباط 2015; 02:10 (GMT +0400).
الجيش المصري يؤكد سقوط قتلى وجرحى بين عناصره في حادث بساحل العاج

القاهرة، مصر (CNN)- أكد الجيش المصري الأربعاء، سقوط عدد من القتلى والجرحى بين عناصره، في حادث عرضي بساحل العاج، حيث تشارك القوات المصرية بمهمة حفظ السلام في الدولة الأفريقية، وأكد أن الحادث نجم عن "سوء الأحوال الجوية."

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، في بيان حصلت عليه CNN بالعربية، إنه "نتيجة لسوء الأحوال الجوية.. وقع ظهر أمس (الثلاثاء) حادث انقلاب إحدى السيارات التابعة للقوات المصرية العاملة ضمن بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام بكوت ديفوار."

وأضاف أن الحادث "أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال القوات المسلحة المصرية"، دون أن يعلن عن حصيلة الضحايا، لافتاً إلى أنه يجري حالياً التنسيق مع الأجهزة المعنية بالأمم المتحدة "لاتخاذ كل ما يلزم نحو شهداء الواجب، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين."

وتشارك عناصر من الجيش المصري ضمن قوات حفظ السلام الدولية، التابعة للأمم المتحدة، في عدد من الدول الأفريقية، التي تشهد صراعات مسلحة، من بينها ساحل العاج، وسيراليون، والكونغو الديمقراطية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش المصري يؤكد سقوط قتلى وجرحى بين عناصره في حادث عرضي بساحل العاج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}