أمريكا.. إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بميريلاند والشرطة تلاحق أكثر من مشتبه

العالم
نشر
أمريكا.. إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بميريلاند والشرطة تلاحق أكثر من مشتبه

ميريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- أصيب طالبان على الأقل نتيجة إطلاق نار داخل إحدى المدارس في ولاية ميريلاند الأمريكية، وتقوم قوات الشرطة، في الوقت الراهن، بملاحقة عدد من المشتبهين.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة "فريدريك"، النقيب ريتشارد هيذرينغتون، في بيان مساء الأربعاء، إن إطلاق النار وقع خارج مبنى الألعاب الرياضية داخل المدرسة، أثناء مباراة لكرة السلة.

وأشار إلى أن كلا الجريحين من الذكور، تم نقلهما إلى أحد المراكز الطبية في مدينة "بلتيمور"، التي تبعد حوالي 50 ميلاً، أي نحو 80 كيلومتراً، إلى الشرق من منطقة فريدريك، ووصفت حالتيهما بأنها "غير خطيرة."

وقالت إدارة "مدرسة فريدريك العليا"، في بيان، إن قوات الأمن قامت بتفتيش مبنى الكافتيريا، حيث تم نقل اللاعبين والجمهور إليه، وإخلاء مبنى الألعاب الرياضية، إلى أن انتهت من تفتيش باقي الأبنية داخل المدرسة.

وأضافت المدرسة أنها ستغلق أبوابها أمام الطلاب الخميس، كإجراء احترازي، بينما يتعين على المعلمين والموظفين التوجه إلى أماكن عملهم، كما سيتم توفير عدد من الاستشاريين للحديث مع الطلاب والموظفين الراغبين بذلك.

ولم يتضح حتى اللحظة، عدد المشتبه بهم في إطلاق النار داخل المدرسة، كما لم تتوافر على الفور أي معلومات حول ملابسات أو دوافع الحادث، بحسب الشرطة.

نشر