أمريكا.. قتيلان في إطلاق نار بجامعة "ساوث كارولينا" والشرطة ترجح شبهة الانتحار

أمريكا.. قتيلان في إطلاق نار بجامعة "ساوث كارولينا" والشرطة ترجح شبهة الانتحار

العالم
نُشر يوم الجمعة, 06 فبراير/شباط 2015; 08:10 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
أمريكا.. قتيلان في إطلاق نار بجامعة "ساوث كارولينا" والشرطة ترجح شبهة الانتحار

ساوث كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- سقط قتيلان على الأقل في حادث إطلاق نار جديد داخل إحدى الجامعات الأمريكية، رجحت مصادر الشرطة أنه قد يكون "عملية انتحار"، حيث كانت هناك علاقة ما، لم تضح طبيعتها على الفور، تربط بين القتيلين.

وقع الحادث، الذي يأتي ضمن سلسلة حوادث مشابهة شهدتها مؤسسات تعليمية أمريكية مؤخراً، بعد ظهر الخميس، في إحدى الغرف التابعة لمعمل كلية الصحة العامة في جامعة "ساوث كارولينا"، ولم يكن هناك أي أفراد آخرين داخل الغرفة، سوى القتيلين، وقت إطلاق النار.

وقال المسؤول في شرطة ولاية ساوث كارولينا، طوم بيري، إن "تظهر كل المؤشرات والشواهد الأولية حتى اللحظة، إنه حادث منفرد، ويُعتقد أنه حادث انتحار"، لافتاً إلى أنه كانت هناك علاقة تربط بين القتيلين، ويسعى فريق من المحققين لكشف ملابسات ودوافع الحادث.

وفور الإبلاغ عن سماع صوت إطلاق نار داخل أحد المباني التابعة لكلية الصحة العامة، تم إخلاء المبنى، إلى أن أصدرت إدارة الجامعة بياناً في وقت لاحق، في حوالي الساعة 2:30 بعد الظهر، أكدت فيه أنه تم تأمين المبنى، وعودة الأمور إلى طبيعتها.

وذكرت محطة WIS الشريكة لشبكة CNN أن المبنى، الذي شهد إطلاق النار، يقع في منطقة وسط مدينة "كولومبيا"، كبرى مدن ولاية ساوث كارولينا، على ساحل المحيط الأطلسي، وعلى مقربة من مقر حاكم الولاية، وعدد من المباني التجارية الأخرى.

وأشارت إلى أنه لم يتم إغلاق مبنى حاكم الولاية، ولكن تعليمات صدرت للمتواجدين في المبنى بالبقاء في الداخل، لحين التأكد من تأمين المبنى.

يأتي الحادث بعد قليل من وقوع إطلاق نار داخل إحدى المدارس العليا في ولاية "ميريلاند"، أثناء إقامة مباراة لكرة السلة، أسفر عن إصابة طالبين على الأقل، في وقت سابق من مساء الأربعاء الماضي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا.. قتيلان في إطلاق نار بجامعة ساوث كارولينا والشرطة ترجح شبهة الانتحار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}