المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي: عائلة الرهينة مولر تستلم رسالة من داعش تؤكد مقتلها

المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي: عائلة الرهينة مولر تستلم رسالة من داعش تؤكد مقتلها

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 10 فبراير/شباط 2015; 07:57 (GMT +0400).
المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي: عائلة الرهينة مولر تستلم رسالة من داعش تؤكد مقتلها

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال بيرناديت ميهان، المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، إن عائلة كايلا مولر عاملة الإغاثة التي احتجزها تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" تسلمت رسالة من التنظيم تؤكد مقتل ابنتهم.

وقال المتحدث في بيانه: "خلال عطلة نهاية الأسبوع عائلة كايلا تسلمت رسالة تحتوي على معلومات إضافية، وفور التحقق من صحة هذه الرسالة من قبل لجنة الاستخبارات توضح أن كايلا قتلت بالفعل."

وأشار المتحدث إلى أنه ومن بين المعلومات التي وصلت للعائلة صور تثبت صحة مقتل كايلا مولر.

من جهته قدم الرئيس الأمريكي، باراك أوباما تعازيه لعائلة مولر في بيان، لافتا إلى أن داعش مجموعة إرهابية حاقدة، ومؤكدا على ان المستقبل لن يكون لمن يقوم بالتدمير بل لمن يعمل على البناء تماما مثل مولر وعائلتها.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي: عائلة الرهينة مولر تستلم رسالة من داعش تؤكد مقتلها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}