رجل يقتل 3 طلاب مسلمين في شقة قرب جامعة كارولاينا الشمالية

رجل يقتل 3 طلاب مسلمين في شقة قرب جامعة كارولاينا الشمالية

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 11 فبراير/شباط 2015; 03:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
رجل يقتل 3 طلاب مسلمين في شقة قرب جامعة كارولاينا الشمالية

كارولاينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قتل ثلاثة طلاب مسلمين، إثر تعرضهم لإطلاق رصاص وهم داخل شقة قرب حرم جامعة كارولاينا الشمالية، مساء الثلاثاء.

الشرطة كشفت عن اشتباهها بكرايغ هيكس البالغ من العمر 46 عاما، والذي قام بدوره بتسليم نفسه للسلطات في وقت لاحق من اليوم ذاته، في الوقت الذي كشف فيه مصدر لقناة WRAL المتعاونة مع CNN أن الضحايا الثلاث قتلوا برصاص في الرأس.

وبينت الشرطة أن الضحايا هم ضيا شادي بركات 23 عاما وهو زوج يُسر محمد 21 عاما واختها رزان محمد أبوصالحة والبالغة من العمر 19 عاما.

ما لفت النظر في هذه القضية هو الديانة الإسلامية التي يعتنقها هؤلاء الطلاب الثلاثة إلى جانب التعليقات التي يُعتقد أن المشتبه به تركها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"رجل يقتل 3 طلاب مسلمين في شقة قرب جامعة كارولاينا الشمالية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/11","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}