بريطانيا: اعتقال سيدتين من ويلز للاشتباه بضلوعهما بجرائم إرهابية

بريطانيا: اعتقال سيدتين من ويلز للاشتباه بضلوعهما بجرائم إرهابية

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 11 فبراير/شباط 2015; 05:13 (GMT +0400).
بريطانيا: اعتقال سيدتين من ويلز للاشتباه بضلوعهما بجرائم إرهابية

صورة أرشيفية لعنصر بالشرطة البريطانية

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أعلنت السلطات البريطانية، الأربعاء، عن اعتقال سيدتين من منطقة والسال غرب البلاد، للاشتباه بضلوعهما بجرائم إرهابية في سوريا.

وبينت الشرطة أن المتهمة الأولى تبلغ من العمر 23 عاما يشتبه بتحضيرها لأعمال إرهابية، في حين أن الفتاة الثانية تبلغ من العمر 33 عاما لم تقم بكشف معلومات.

وبينت الشرطة أن الفتاتين اعتقلا من منزليهما من قبل قوة مكافحة الإرهاب في غرب البلاد.  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا: اعتقال سيدتين من ويلز للاشتباه بضلوعهما بجرائم إرهابية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}