توجيه 3 تهم بالقتل من الدرجة الأولى ضد المشتبه به بقتل 3 طلاب مسلمين بحادثة تشابيل هيل بأمريكا

توجيه 3 تهم بالقتل من الدرجة الأولى ضد المشتبه به بقتل 3 طلاب مسلمين بحادثة تشابيل هيل بأمريكا

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 17 فبراير/شباط 2015; 12:36 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—وجهت السلطات الأمريكية، الاثنين، ثلاث تهم بالقتل من الدرجة الأولى لكريغ هيكس المشتبه به في حادثة تشابيل هيل التي قتل فيها ثلاثة طلاب مسلمين في كارولاينا الشمالية، بحسب ما قاله كاتب مقاطعة دورهام.

ومن المتوقع أن يكون أول ظهور للمشتبه به البالغ من العمر46 عاما أمام المحكمة في الأسبوع الأول من شهر مارس/ آذار المقبل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"توجيه 3 تهم بالقتل من الدرجة الأولى ضد المشتبه به بقتل 3 طلاب مسلمين بحادثة تشابيل هيل بأمريكا","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور.. ضحايا "تشابل هيل" ضياء وزوجته يسر واختها رزان","gallery_slide":"بالصور.. ضحايا "تشابل هيل" ضياء وزوجته يسر واختها رزان","publish_date":"2015/02/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}