على الخريطة أبرز الدول المشاركة بالتحالف الدولي ضد داعش

على الخريطة أبرز الدول المشاركة بالتحالف الدولي ضد داعش

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 17 فبراير/شباط 2015; 02:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 04:11 (GMT +0400).
على الخريطة أبرز الدول المشاركة بالتحالف الدولي ضد داعش

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— مع استمرار الجهود الدولية لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام او ما يُعرف بـ"داعش،" نبين لكم أبرز الدول المشاركة في هذا التحالف الذي يضم أكثر من 60 دولة.

ويظهر على الخريطة كل من أستراليا والبحرين وبلجيكا وكندا والدنمارك ومصر وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وكردستان العراق والأردن وهولندا وقطر والسعودية وتركيا والإمارات والمملكة المتحدة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"على الخريطة أبرز الدول المشاركة بالتحالف الدولي ضد داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}