الكونغرس يصوت على تمديد تمويل وكالة الأمن القومي لأسبوع واحد فقط تنتهي في 6 مارس

الكونغرس يصوت على تمديد تمويل وكالة الأمن القومي لأسبوع واحد فقط تنتهي في 6 مارس

العالم
آخر تحديث السبت, 28 فبراير/شباط 2015; 03:53 (GMT +0400).
الكونغرس يصوت على تمديد تمويل وكالة الأمن القومي لأسبوع واحد فقط تنتهي في 6 مارس

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—صوت الكونغرس الأمريكي، مساء الجمعة على تمويل وكالة الأمن القومي بالبلاد لأسبوع إضافي تنتهي في السادس من مارس/ آذار المقبل، في خطوة جاءت قبل ساعات فقط على موعد انتهاء الميزانية المخصصة للإدارة، ليل الجمعة.

الرئيس باراك أوباما من جهته وقع على مشروع القرار.

ويشار إلى أن هذا القرار لا يحل أيا من المسائل العالقة التي دفعت بقضية تمويل إدارة الأمن القومي إلى أشبه ما يكون بلعبة كرة قدم سياسية.

وبحسب استطلاع للرأي أجرته CNN الأسبوع الماضي، أظهرت الأرقام إلى أن 53 في المائة من الأمريكيين سيلقون باللوم على الجمهوريين في الكونغرس في حال أغلقت الوكالة لعدم توفر التمويل، في حين قال 30 في المائة أن اللوم سيقع على الرئيس أوباما، و13 في المائة قالوا بأن اللوم يجب أن يكون على الطرفين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الكونغرس يصوت على تمديد تمويل وكالة الأمن القومي لأسبوع واحد فقط تنتهي في 6 مارس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}